شركة ليبيا العالمية للخدمات الإعلامية والتسويق وتنظيم المعارض، شركة ليبية مقرها طرابلس، تأسست في مارس 2009 بموجب ترخيص صادر عن وزارة الاقتصاد.
- قسم تنظيم المعارض والمؤتمرات هو قسم متخصص في تنظيمها وإدارتها، ويضم كوادر ذات خبرة في مجال التحضير والتنظيم وتقديم الاستشارات لضمان النجاح.
- صناعة الإعلان، ابتداءً من إنشاء الفكرة وصولاً إلى تنفيذها باستخدام أحدث الوسائل التقنية في هذا المجال، مع كوادر إدارية وفنية مؤهلة تعمل وفق أعلى معايير الجودة.
- التسويق، تطوير دراسات علمية دقيقة، إعداد خطط لها، متابعتها، وتقديم جميع الاستشارات اللازمة للحملات الإعلامية وفقًا للمعايير الدولية.
- الحملات الانتخابية، من ضمن أنشطة الشركة تبني وتنفيذ الحملات الانتخابية وفق أعلى المواصفات التقنية والتشغيلية.
ندرك جيدًا أننا لسنا وحدنا في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات وصناعة الإعلان، ولكننا نحمل شعارًا يجعلنا في طليعة الشركات المتخصصة.
نبذة مختصرة
يحمل بشير يحيى كزوز درجة الماجستير في مجال صناعة الإعلان، وقد اكتسب خبرة طويلة تمتد لسنوات عديدة في مجالات متعددة تتعلق بإدارة وتنظيم المعارض. يتميز بخبرته الواسعة في الإشراف على كافة مراحل تنظيم الفعاليات، بدءًا من التخطيط المبدئي إلى التنفيذ النهائي. كما يمتلك مهارات عالية في متابعة العمليات وضمان تنفيذها بأعلى مستويات الجودة، مع التركيز على تقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتعزز من نجاح الفعاليات التي يشرف عليها.
بشير يحيى قزوز
تنظيم المعارض
يُعد تنظيم المعارض مهمة مهنية ذات طابع هندسي وإبداعي يتطلب قدرات احترافية عالية قادرة على بناء قاعدة عملية تهدف إلى تحقيق النجاح. تتطور المعارض في تجهيزاتها وآليات تنفيذها، وقد أصبحت معارض متخصصة نظراً لأهميتها للزائر. لا يتم إعداد المعارض إلا للحاجة إليها أو لعرض منتجات أو خدمات يجب إيصالها للمواطن ليتسنى له رؤيتها واقتناؤها.
يُعد تنظيم المعارض مهمة مهنية ذات طابع هندسي وإبداعي يتطلب قدرات احترافية عالية قادرة على بناء قاعدة عملية تهدف إلى تحقيق النجاح. تتطور المعارض في تجهيزاتها وآليات تنفيذها، وقد أصبحت معارض متخصصة نظراً لأهميتها للزائر. لا يتم إعداد المعارض إلا للحاجة إليها أو لعرض منتجات أو خدمات يجب إيصالها للمواطن ليتسنى له رؤيتها واقتناؤها.
المؤتمرات
المؤتمرات العلمية هي لقاء فريد يجمع الباحثين في مجالات متنوعة. تعتبر من الأحداث المهمة التي تستخرج نتائج لحل معضلة أو مشكلة ما. ويتم الاستفادة من الحلول والأوراق العلمية التي يقدمها الباحثون والعلماء بناءً على تجاربهم أو دراساتهم العلمية حول المشكلة أو محور المؤتمر.
المؤتمرات العلمية هي لقاء فريد يجمع الباحثين في مجالات متنوعة. تعتبر من الأحداث المهمة التي تستخرج نتائج لحل معضلة أو مشكلة ما. ويتم الاستفادة من الحلول والأوراق العلمية التي يقدمها الباحثون والعلماء بناءً على تجاربهم أو دراساتهم العلمية حول المشكلة أو محور المؤتمر.
الإعلان والإشهار
استناداً إلى هذا السؤال، نطرح الجواب: هل هناك فرق بين الإعلان والدعاية؟ الإعلان والدعاية هما كلمتان قد يكون معناهما متشابهاً بالنسبة لمعظم الناس، وهنا قد يحدث بعض اللبس. كل منهما له أهدافه وطرقه الخاصة في إيصال المعلومات عن أي شيء إلى الجمهور، ولكن في الواقع هناك العديد من النقاط التي تجعلها مختلفة.
استناداً إلى هذا السؤال، نطرح الجواب: هل هناك فرق بين الإعلان والدعاية؟ الإعلان والدعاية هما كلمتان قد يكون معناهما متشابهاً بالنسبة لمعظم الناس، وهنا قد يحدث بعض اللبس. كل منهما له أهدافه وطرقه الخاصة في إيصال المعلومات عن أي شيء إلى الجمهور، ولكن في الواقع هناك العديد من النقاط التي تجعلها مختلفة.
تعريف الإعلان
هو عرض أي شيء يجب الإعلان عنه للوصول إلى الجمهور بصيغة مباشرة تحمل حقيقة الموضوع وأهميته دون اللجوء إلى البهرجة أو الدعوة إلى التفضيل للمتلقي أو بناء عناصر الإثارة والخيال.
تعريف الدعاية
هي رسالة يتم إعدادها وتسويقها في جميع الوسائل الإعلامية المتاحة، مع دفع رسوم مالية من أجل نشرها، لأنها تحمل محتوى يعتمد على عنصر التشويق وجذب انتباه الجمهور إليها، سواء كان ذلك للترويج لمنتجات أو خدمات.
هي رسالة يتم إعدادها وتسويقها في جميع الوسائل الإعلامية المتاحة، مع دفع رسوم مالية من أجل نشرها، لأنها تحمل محتوى يعتمد على عنصر التشويق وجذب انتباه الجمهور إليها، سواء كان ذلك للترويج لمنتجات أو خدمات.
- تنظيم المعارض والمؤتمرات:
نتمتع بقدرات قوية في تنظيم المعارض مدعومة بالمعرفة والخبرة، ونسعى دائمًا للظهور بأفضل وأبرز طريقة ممكنة. - تقديم أفضل خدمات الإعلان الإعلامي:
نضمن لك خدمات إعلامية متكاملة بأعلى مستوى من الجودة والاحترافية.
- مشاركة المعرفة بأداء عالي:
نشارك خبراتنا ومعرفتنا لتحقيق أعلى أداء في جميع المجالات التي نعمل بها.